كــــــــــــــل العربــــــــــــــ

رمضـــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 رونالدينيو يغيب عن صفوف برشلونة في مباراة سرقسطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شخبوط
( عضو مميز)
( عضو مميز)


ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 26
البلد : عراقي أنا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: رونالدينيو يغيب عن صفوف برشلونة في مباراة سرقسطة   الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 12:18 pm

ذكرت الصحف الرياضية الكتالونية اليوم الثلاثاء أن النجم البرازيلي رونالدينيو سيغيب عن صفوف ناديه الاسباني برشلونة في مباراته المقبلة بالدوري الاسباني لكرة القدم غدا الاربعاء أمام ريال سرقسطة.

وأكدت صحيفتا "إل موندو ديبورتيفو" و"سبورت" أن اسم رونالدينيو لن يدرج حتى بقائمة ال18 لاعبا التي تشمل أساسيي واحتياطيي المباراة من لاعبي برشلونة والتي سيضعها مدرب الفريق فرانك ريكارد في وقت لاحق اليوم.

ويعاني رونالدينيو من إصابة غامضة في ساقه اليمنى مما أدى إلى غيابه عن مباراة برشلونة السابقة بالدوري الاسباني التي تغلب فيها على اشبيلية 2/1 يوم السبت الماضي.

ومنذ ذلك الوقت يتدرب رونالدينيو بمفرده في صالة ألعاب برشلونة مع انتشار الشائعات حول حياته الليلية الصاخبة وإصابته بالاكتئاب إلى جانب احتمال انتقاله من ناديه الاسباني.

من جانبها ذكرت صحيفتا "ماركا" و"آس" المدريديتان أن روبرتو دي أسيس شقيق رونالدينيو ووكيل أعماله يتفاوض في صفقة انتقال رونالدينيو إلى نادي تشيلسي الانجليزي في كانون الاول/ديسمبر المقبل. وهذا ما أكدته صحيفة "صن" البريطانية أيضا في عددها الصادر اليوم.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد صرح لمحطة "كادينا سير" الاذاعية مساء أمس الاثنين قائلا إن رونالدينيو "ليس في أفضل حالاته" الان وأن "العلاج الوحيد لحالته هو مساعدته".

وأضاف لابورتا "لقد أعاد الامل إلى النادي .. ويجب أن نكون ممتنين له .. لانني واثق من أنه سيجلب لنا المزيد من الامسيات الرائعة الاخرى".

ومن جانبه صرح نجم ومدرب برشلونة السابق الهولندي يوهان كرويف أمس الاثنين لصحيفة "إل بيريوديكو" في إشارة واضحة إلى رونالدينيو قائلا "إنك لا تعيش على ما كنته في الماضي ولكن على ما أنت عليه الان".

وأضاف كرويف في إيجاز "إن الفريق أكثر أهمية من أي فرد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينيو يغيب عن صفوف برشلونة في مباراة سرقسطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــــــــــــــل العربــــــــــــــ :: منتدى رياضة كرة القدم :: الليغا الاسبانية-
انتقل الى: