كــــــــــــــل العربــــــــــــــ

رمضـــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 إصابة أندرادي تثير القلق في يوفنتوس وتدفعه للبحث عن بديل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شخبوط
( عضو مميز)
( عضو مميز)


ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 26
البلد : عراقي أنا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: إصابة أندرادي تثير القلق في يوفنتوس وتدفعه للبحث عن بديل   الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 12:07 pm

ينتظر أن تدفع الاصابة الخطيرة التي تعرض لها البرتغالي جورجي أندرادي قلب دفاع فريق يوفنتوس الايطالي مسئولي نادي السيدة العجوز إلى البحث عن بديل خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل ليحل مكان أندرادي في صفوف الفريق.


وخرج أندرادي من الملعب مصابا بتمزق في أربطة الركبة وكسر في العظمة المتحركة بالركبة خلال مباراة فريقه التي تعادل فيها أمام روما 2/2 بالدوري الايطالي أمس الاول الاحد ولذلك يتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق لمدة خمسة شهور على الاقل.


وأصيب أندرادي /29 عاما/ بتمزق في نفس أربطة الركبة قبل عامين عندما كان لاعبا في صفوف ديبورتيفو لاكورونا الاسباني ليغيب بسببها عن المشاركة مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.


وانتقل اندرادي إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية الموسم الحالي قادما من ديبورتيفو مقابل عشرة ملايين يورو (14 ملليون دولار).


وفشل أندرادي في ترك انطباع جيد خلال المباريات الاربع التي خاضها مع الفريق في الدوري الايطالي هذا الموسم والذي يسعى فيه يوفنتوس لاعادة بناء خط دفاعه بعد الموسم الماضي الذي قضاه الفريق في دوري الدرجة الثانية بحكم قضائي لادانة نادي يوفنتوس في قضية التلاعب بنتائج المباريات.


ومع رحيل نجوم دفاع يوفنتوس مثل فابيو كانافارو وجانلوكا زامبروتا والفرنسي ليليان تورام الذين رفضوا الاستمرار مع الفريق والمشاركة معه في دوري الدرجة الثانية تراود الأحلام مشجعي الفريق حاليا بعودة الفريق على سابق عهده عندما كانت تمر عدة ساعات حتى يتعرض جانلويجي بوفون حارس مرمى الفريق لهجمة خطيرة أو تصويبة يتصدى لها.


ونجح الفريق في تعويض الاهداف الستة التي دخلت مرماه من خلال تسجيل عشرة اهداف في مرمى منافسيه على مدار المباريات الاربع التي خاضها في الدوري الايطالي هذا الموسم ولكن دفاعه ما زال بين أسوأ خطوط الدفاع في فرق البطولة هذا الموسم وهو ما لم يعتده فريق "السيدة العجوز".


وبرزت أسماء الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع لوكوموتيف موسكو الروسي وألفريد لوجانو مدافع أوروجواي وفريق فنار بخشة التركي والبرازيلي أليكس مدافع تشيلسي الانجليزي كمرشحين محتملين للانضمام إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وتعويض غياب أندرادي.


ويبدو ان كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق قد أسقط من حساباته المدافعين المخضرمين باولو نيجرو ولويجي دي باجيو ورفض انضمامهما للفريق رغم إمكانية ذلك حاليا في ظل عدم ارتباطهما بأي عقد.


ويعاني يوفنتوس أيضا من غياب مدافعه الفرنسي ألان بومسونج حتى تشرين ثان/نوفمبر المقبل بسبب الاصابة بالاضافة لايقاف مواطنه جوناثان زيبينا لمباراتين أخريين.


كما لم يتاقلم اللاعبان الجديدان دومينيكو كريسيتو وزيدنك جريجيرا مع أسلوب الدفاع في الفريق حتى الان.


ولا تبدو الامور أفضل من ذلك في خط وسط الملعب حيث يبدو كلا من البرتغالي تياجو مينديز والارجنتيني سيرجيو ألميرون غير قادرين على الاطلاق على التاقلم مع أسلوب أداء الفريق.


كما يغيب عن صفوف الفريق مؤقتا نجم خط الوسط ماورو كامورانيزي بسبب الاضابة بشد عضلي.


وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" اليوم الثلاثاء أن "أندرادي وكريسيتو وتياجو كلفوا النادي نحو 30 مليون يورو وهو نصف المبلغ الذي رصده النادي لسوق انتقالات اللاعبين لكن هذا الاستثمار لم يكن مربحا للفريق.


ويعتبر المتفائلون أن يوفنتوس أصبح فريقا جديدا بشكل كبير كما يشرف عليه حاليا مدير فني جديدا وأن الاوضاع قد تتحسن خلال الموسم.


أما ما يسعد يوفنتوس نسبيا فهو خط الهجوم بعد أن انضم إليه المهاجم الايطالي الدولي فنشنزو إياكوينتا الذي تألق مع الفريق منذ بداية الموسم ليدعم قوة الفريق إلى جوار كل من الفرنسي دافيد تريزيجيه وأليساندرو دل بييرو واللاعب الواعد رافاييلي بالادينو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إصابة أندرادي تثير القلق في يوفنتوس وتدفعه للبحث عن بديل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــــــــــــــل العربــــــــــــــ :: منتدى رياضة كرة القدم :: الدوري الايطالي-
انتقل الى: