كــــــــــــــل العربــــــــــــــ

رمضـــــــــــــــــــــان كريـــــــــــــــم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي عربي 100%

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شخبوط
( عضو مميز)
( عضو مميز)


ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 27
البلد : عراقي أنا
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي عربي 100%   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 12:58 pm

تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي أربعة فرق عربية هي الوحدات و الفيصلي و شباب الأردن و النجمة اللبناني و ذلك بعد انتهاء منافسات مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي أمس الثلاثاء .

ففي المباراة الأولى و التي جرت في سنغافورة و جمعت بين الجيش السنغافوري و شباب الأردن الأردني تغلب الفريق السنغافوري على شباب الأردن بثلاثية نظيفة إلا أن هذه النتيجة لم تشفع له كون أن الشباب قد تغلب عليه في الأردن بخماسية نظيفة ليكون مجموع لقائي الذهاب و الإياب 5/3 لصالح شباب الأردن و بذلك تأهل شباب الأردن إلى نصف النهائي .

أما في المباراة الثانية و التي جمعت بين النجمة اللبناني و ماهندرا يونايتد الهدني فقد سيطر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق على مجريات اللقاء , يذكر أن النجمة تغلب على الفريق الهندي بالهند بهدفين لهدف ليتأهل النجمة بذلك إلى الدور نصف النهائي بعدما حسم مجموع المبارتان لصالحه .

و في اللقاء الثالث جدد الوحدات فوزه على صن هاي من هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليضمن التأهل للدور نصف النهائي بعدما تغلب في لقاء الذهاب على صن هاي بهدف نظيف .

و في اللقاء الأخير سحق الفيصلي ضيفه تامبينس روفرز السنغافوري بخمسة أهداف مقابل هدفين ليجدد بذلك فوزه على الفريق السنغافوري بعد أن فاز ذهاباً بهدفين لهدف .

و يلتقي في نصف النهائي في لقاء الذهاب فريقي شباب الأردن و النجمة اللبناني بينما يلتقي الوحدات و الفيصلي و ذلك في الثاني من أكتوبر المقبل , أما لقاءي الإياب فيقاما في الثالث و العشرين من أكتوبر المقبل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي عربي 100%
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــــــــــــــل العربــــــــــــــ :: منتدى رياضة كرة القدم :: الكرة العربية-
انتقل الى: